منتدى شذى الورد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

..:حياكم بمنتدى شذى الورد نورتونا ياحلى اعضاء اتمنى انكم تسجلون وتنبسطون معنا:..

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

الزبادي العالمي...

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ღ شذى الورد ღ
Admin
ღ شذى الورد ღ

المساهمات : 77

الزبادي العالمي... Empty
مُساهمةموضوع: الزبادي العالمي...   الزبادي العالمي... I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 21, 2010 5:42 pm

إحدى الصباحات المشرقه إستقيظت على مرافسة أخوآني

أتجهت إلى المغسـله لكي أغسل وجهي الجميل وأضع كريم المسآء هع

طبعاً أنا مآأطلع من البـيت إلا اذا عرفـت وشهو الغدآ الله يخلف علي تفكيري بعيد

أنا والابتسامه تشق برآطمي ذات الخضرهـ:قود مورننق مآآم
هي وعلآمات التعجب في ملآمحهآ:وشو قود مورننق الحمدلله والشكر اقول يآوليدي لآتكون ناسي مخك بالدرج اعرفك خبز أيدي

أنا والفهاوه الصباحيه:والله يمه تذبين بعد جرحتي مششآعري الموهيـم وش غدآنا اليوم

هي والغضب يتملكهآ:يالله صبآح خير الناس تفكر بالفطور وانت غدآ وش تتوقع أسوي لكم

أنا والعبره تخنقني: تكفيييين تكفيين لآتقوليـن كبسسه احس اني بمرض بإنفلونزا الكبسه كل يوم كبسه كبسه وش ذنبنا لآزادو سعر المكرونه

هي والكبريآء والشر يعلو وجههآ:اقول كبسه وتخب عليك انت واخوانك وإن تطورت سويت لكـم مطآزيز!

انا والدموع تسيل من عيني الذابحتين:يمممآآه تكفيين لآتسوين كبسه بأسوي لك الي تبين بأوديك سوق الخضره وترا مسسوين عرض على الملوخيه إشتر وأحده واحصل على طماطه مجآناً وش تبين أكثر من كذآآإ نبي نغير شوي سوي حركآت كذآ يعني

وأحس اني كسرت خاطرهإ:خلآص جيب معك لبن وخبـز بُر وزبآدي واهم شي الزبآدي عشآن السلطه واذا نسيت اعتبر نفسك مطروود فآإهم

انا انطط من الفرحه:والله يآسلآم يآآحظنـآ إيه خلآص اجيب خبز ولو انه اوب تغيير بس يله نمشيهآأ يلآ سلآم.

انا وقاعد أركض بالششآرع بعد الدوام عشان ألحق على صقيقي إبو مآصورهـ عشآن أقهرهـ : هيه أبو مآصوؤرهـ يآآمسسكيين

هو قاعد يضحك قبل لآاقوله السالفه: هههههه وش السالفه

انا وودي اكفخه على خشته الي مليآنه من ملآمح الغبآء: احم احم انا اليؤم ابرووح المخبز والبقاله <الحمدلله والشكر>

هو وفاتح فمه: ههههه وليه بتروح تخطب؟!

انا والدموع تسيل من شفقتي على غبآءه الواضح: بالله عليك يآإبو ماصوؤرهـ الواحد يروح المخبز عششآن يخطب

وهو ويحك شوشته:هآآآهـ معليش سمعتك تقول بروح العثيم قلت اكيد بيخطب

انا وشوي بأتوطى في بطنه: الشرهه مو عليك الشرهه على اللي يكلمك يـ الخبـل الموهيـم اسمع الخبر الززيــن أمي أمي أمي وماعرفت أتكلـم من الفرحه

هو والغبآء يعلو وجهه: أييه وش فيهآ امك
أنا بأعلى صـــوت: أمي بتسوي لنآ غـــدآ منوع

وقعد يحظني يقوول: مبرؤؤؤك بعد طول غيآآآب يآآآهـ الدنيآ حلوهـ

انا: الله يبارك فيك عقبالك ولو اني داري مافي أمل يلآ وخر عني بروح أجيب لبن وخبز

رحت المخبز وجبت اللبـــن يوم دخلت البيت

يممآآه جبت اللي قلتِ اللي علييه

هي والغضب يتملكهآ مجدداً: وً الزبــــآدي ؟

انا وعيوني وشوي بتطلع من مكانها: هآآإه إيه صح نسيت

مع التعاون بإخوتي السسنافر تم طردي من البيت لتعليمي عدمـ النسيآن

وقعدت أمشي وأمشي والعرق يصب من كل مكآآن في خشتي وبطني توصوص وقاعد أتخيل اشكال أخواني وهم يقضون على السسلطه وأتحسف واقول كله منك يآ إبو مآصورهـ صكيتني بعين لآ من كبسه ولآ من منوعآت وانا قاعد أمشي شفت إبو مآصورهـ قاعد فوق الرصيف ويراقب النمل لانه أليف غير مؤذي

أنا وغبآءه ومشاعره الرقيقه الذآبحه اللي بتمرضنيي: يآ ابو مآصورهـ فشلتنآ عند الورعآن قوم وش قاعد تسوي

هو والدموع تحفر وجنتيه:انا مطرود ومحروم من البيت والغدآ قلت اناظر النمل يعطوني أكل وانت وش جابك مو تقول امي مسويه منوعآت يـ الفآلح

انا وملآمح الحزن:كلنآ بالهوآ سوإآ

هو وعلآمآت الذكآء والخبث: هيه أبو جبهه سمعت اليوم فيه عرس في قاعه قريبه شرآيك ندخل ونقول حنا من أهل العريس ونتعشى ولامن شاف ولامن درآآآ

جبتهآآآ يآإبو ماصوورهـ يآعيني على الذكـــآء أحبك يآخي مدري ليه
يله مشينآآآ

طبعاً هذآك الوقت زي مآ أنتو عارفين حزة العصر ومافي عرس حزة الظهر

وقعدنآ عند البآآب ننتظر العشآء يأذن عشان يجون المعازيم وتسذآآ

ومرت الساعات كما سرعة البرق اول ماجو المعازيم دخلـنآ وكلنآ ثقه انو احنا من أهل المعرس

طبعاً في كرآسي اول القاعه اهل المعرس يقعدون فيها يسستقبلون المعآزيمـ

قعدنآ أنا وإبو مآآصورهـ عشان لآننكشف بس قعدنآ آخر شي

والله القهوه والشاي والمويــآ واحنا مستانسين والتفت على إبو مآصورهـ أهنييك على المخ يآمخ
تسلم والله أخجلتني

أقوول لايكبر رآآسك خلنآ نتعشى ونتيسر احس بمووت من الجــوع

وشوي يجينآ شآيب يسألنآ :انتو مين

احنا وبكل ثقه:الله يسلمك ويبقيك احنا من أهل المعــرس

هو والضحكه وفمه الخالي من بعض الاسنآن:يآتسذآآآآبيـــن

احنا وبكل عصصبيه: اقوول يآعم أحترم نفسك واقعد زيك زي المعازيم ولآيكثر

هو وبكل ثقه: تدرون هذا موب عــرس هذا تجمع عآئلي نسويه في كل سنـه ويله من غير مطرود

احنا وكل معاني الفشيله تعلو وجهونآ:هههههه الله يخسك يآإبو ماصورهـ

ومآتشوفون إلا غبإرنآآ

وطول الطريق وانا اضرب إبو ماصورهـ الخبل

وهو يقول: والله الحق عليهم يسوون تجمع عآئلي في قآعة عرس

لآيآشيخ هم كيفهم قول انت وغبآئك اللي وصلتنآ لهنآآآ اجل تظن انهم زيك انت وجمآعتك استرآحه اي كلآم ويالله بالسنه مررهـ

عادي اهم شي نجتمع مو مهم المكآآن اهم شي القلووب المحبه

انا وشوي بدفه على الشاحنه ويمووت:اقوول لآتقعد تسوي رومانسيه يلآ ضف وجهك لآبارك الله فيك

وقعدت امشي وأمشي وأمشي ورحت لبيتنآ حصلت امي حاطه مخده وبطانيه بالحووش وبقايآ من السلطه وبطآقه مكتووب عليهآ"زيك زي الزبآدي اللي نسيته"

ملطوووووووووش
flower
وفووي
Admin
وفووي

المساهمات : 17

الزبادي العالمي... Empty
مُساهمةموضوع: رد: الزبادي العالمي...   الزبادي العالمي... I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 21, 2010 5:50 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههه نايس القصه santa
https://dm3h-7zn.banouta.net

الزبادي العالمي...
صفحة 1 من اصل 1